كيف تتم إزالة السيلوليت بواسطة الليزر؟

كيف تتم إزالة السيلوليت بواسطة الليزر؟

السيلوليت حالة شائعة بين الفتيات والنساء وهي تصيب الأنسجة الضامة بسبب تلف الخلايا الدهنية الناتج عن زيادة الوزن ما يؤدي الى ظهور ندبات غائرة في طبقة البشرة الخارجية، وقد يظهر السيلوليت في الافخاذ أو في المؤخرة وفي البطن والذراعين والصدر وهناك العديد من الوسائل في علاج السيلوليت ومعظمها آمنة وفعالة وقد تتسبب في حالات نادرة لأعراض جانبية ضئيلة، وعدد كبير من النساء يعانين من التشققات والسيلولايت في مناطق معينة من الجسم مما يؤدي إلى مظهر غير متناسق جماليا ما يسبب إحباطا للمرأة وشعورا بالحرج.

 

علاج السيلوليت بالليزر ... تقنية ناجحة وفعالة

 

يستخدم جهاز TriActive في علاج السليوليت بالليزر الذي يعمل على تنشيط الغدد الليمفاوية وتخفيف التهاب الأنسجة وتحسين أداء الدورة الدموية وترطيب الجلد وتعزيز انتاج الكولاجين عن طريقلتدليك طبقة الجلد الخارجية لتحريك الدهون وتحسين مظهر السيلوليت وشد الترهلات باستخدام الليزر منخفض الطاقة.

 

كيف يتم علاج السيلوليت بالليزر؟

 

يستغرق علاج السليوليت بالليزر بين 5-7 جلسات مدة الجلسة بين 30-60 دقيقة حتى تلاحظي فرقا وتحسن في مظهر الجلد وقد يستغرق الأمر حوالي من 10-15 جلسة حتى تلاحظي بأن السيلوليت اختفى، ونادرا ما قد يتسبب علاج السيلوليت بالليزر في تورم في البشرة أو عدم الشعور بالراحة بعد العلاج.

 

جهاز السيليولايز من أحدث الطرق لإزالة السيلوليت

 

على عكس العلاجات الأخرى التي تعمل على سطح الجلد، السيلوليز يمر تحت الجلد لإحداث التغيير المطلوب. فالتخلص من السيليوليت يعني خوض معركة ضد ثلاثة عوامل: بنية الجسم الأنثوي، والهرمونات، وتأثير الزمن.

 

وبعد إجراء التخدير الموضعي، يقوم الطبيب بإدخال ألياف الليزر من خلال تقنية بواسطة قلم، لتذويب الدهون في الجيوب، وتسخين الجلد من الداخل إلى الخارج، مما يحفز إنتاج الكولاجين والإيلاستين. هذا القلم قادر على قلب الألياف 90 درجة، حتى تتساوى بشكل أفقي مع البشرة. ثم يتم استخدامه لتقسيم الحواجز الصعبة التي تسحب البشرة إلى أسفل. بعدها، يتم قلب الألياف 90 درجة إلى الأسفل لتبخير الدهون. وأخيرا، يتم تحويلها نحو السطح، حيث يمكن للحرارة تسخين البشرة. بمجرد قطع هذه الحواجز، لن تنمو مرة أخرى في نمط متشابك يضغط على الجلد. فنسبة لا بأس بها من الكولاجين والإيلاستين الجديد ( نتيجة لحرارة الليزر ) سيخرجان من بشرتك التي ستصبح أكثر مرونة من ذي قبل.

 

وفي حال إستخدام جهاز السيليولايز بإمكان معظم المرضى العودة إلى العمل في اليوم التالي، شرط ارتداء رباط ضاغط  لمدة أسبوع على الأقل. كما قد تأخذ الكدمات والوجع ما يصل إلى أسبوع أو أسبوعين لتختفي. في غضون أقل من أسبوعين، سيلاحظ المرضى تغييرا واضحا، وبعد فترة أربعة إلى ستة أشهر، ستظهر النتائج النهائية، عندما يحصل الارتفاع في الكولاجين والإيلاستين بشكل كامل.

 

واسعوا معرفتكم عن موضوع السيلوليت من خلال الروابط التالية: 

 

تناولي هذه المشروبات للتخلص نهائياً من السيلوليت

تعرفوا على كيفية علاج السيلوليت بالطرق الطبيعية

انتبهي... هذه الاطعمة والمشروبات تسبب السيلوليت!

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟